شاعرة القدس وفلسطين فاتن أحمد سليم حسين اسم القصيدة (ياترى من انا الآن )


شاعرة القدس وفلسطين فاتن أحمد سليم حسين 
اسم القصيدة 
(ياترى من انا الآن )
ياترى من انا الآن 
تائهة بين حروف النسيان 
وجفت دمعة الحيران 
احتضار احتضار 
قلب شق دروب الوديان 
في دمعة حائرة 
من انا 
حاورني الزمان 
انت بلا وطن أو عنوان 
تائهة انا 
حاملة هوية الحيران 
في وادي الغرام 
حب يمزقني وجنون يقاتلني 
حائرة انا 
بين نيران الأشواق 
ولوعة المغرمين 
عذاب عذاب 
ها أنا في معراج العذاب 
حكاية من زمان 
تحكي قسوة السجان 
ها أنا سجينة الحروف 
في محراب الأنين 
هذا انا 
باكية دمعات السنين 
صمت الحجر والصوان 
من زمان 
زمان من 
لننسى زفير النسبان 
ويهز خصر الريحان 
تأخذني الأشواق لنهر مجنون 
عاشقة انا 
عاشقة الجنون 
شعر الشاعرة الفلسطينية فاتن أحمد سليم حسين
التاريخ 4/2 /2016

تعليقات

المشاركات الشائعة من هذه المدونة

(( الشــرح الكافـــي في علمــي العـــروض والقـــوافــي )) اعداد الشاعر / سيد غيث ...

غافلت بيتي.... مهيااارالليل .....

عيون إلزا لويس أراغون / Louis Aragon نص منقول