طول الليل وانا سهرانه اندب  فيصل زكي العريدي . ٢٧/١٢/٢٠١٥

طول الليل وانا سهرانه اندب 
فيصل زكي العريدي

٢٧/١٢/٢٠١٥
https://fbcdn-sphotos-c-a.akamaihd.net/hphotos-ak-xpt1/v/t34.0-12/
 ابكي ليل نهار حظي
نامت نجوم الليل
زقزقت العصافير وانت واعدني 
يا مسهرني مجيتش ليه يا مسهرني
سهرانا أعد ألنجوم يا معاهدني أشكيك لقلبي ولمين أشكي همي حارمني أنسه
ما ريد من حبك تحرمني عشقك يغمرني من بعيد صوتك سمعني كنت بين أديك بحناني أضحي
طال غيابك ياهاجرني أنا بحبك أنت ظالمني لا تحيرني بحبك لا تحيرني لا تتركني للعذاب أنا ما فِي
عالإنتحار لا تجبرني
بدك أنساك يا محيرني.. بصراحة كلمني 
عود كلمني صوتك لا تحرمني عنادك مرمرني
إتمسكْ بي لا تبعد عني لا تفارقني لا تتجاهلني 
فراقك جنني
.
فيصل زكي العريدي
.
٢٧/١٢/٢٠١٥

تعليقات

المشاركات الشائعة من هذه المدونة

(( الشــرح الكافـــي في علمــي العـــروض والقـــوافــي )) اعداد الشاعر / سيد غيث ...

غافلت بيتي.... مهيااارالليل .....

عيون إلزا لويس أراغون / Louis Aragon نص منقول