عرفين ليه انا سميت نفسي  شاعرالتحدي عبده يوسف عبدالرحمن 01096390107

عرفين ليه انا سميت نفسي
 شاعرالتحدي
عبده يوسف عبدالرحمن
01096390107
https://fbcdn-sphotos-e-a.akamaihd.net/hphotos-ak-xpa1/v/t1.0-9/
 لاني عنذما اكتشقت موهبتي في كتابه الشعر ذهبت ف كل مكان لكي اثبت نفسي ف شركات الانتاج ولكن لااسف اكتشفت ان كل شئ واسطه ومن غير الوسطه لن تفعل شئ او المال ان كنت تمتلك المال فسوف تقدم ما تريد وطبعا لا اخفي عليكم تم النصب عليا كتيرا واخذ اموال كثير ولكني لم استسلام ابدا ف يوم فقرات ان اتحدي هذا الوسط وقمت باالاعتماد علي نفسي ونفذت اعمالي بنفسي وجبت ملحن وموزع ومطرب حتي استطعت بفضل لله تقديم اعمال فنيه ولو باامكانيات بسيطه وها انا اعلنها من جديد سوف اتحدي هذا الوسط الصعب بكل ما استطيع واقول لكل موهبه تريد التحدي معي انا معاكم حتي نستطيع تقديم فن هادف فااهلا باالتحدي من شاعرالتحدي
عبده يوسف عبدالرحمن
01096390107

تعليقات

  1. بقلم شاعر التحدي
    عبده يوسف عبد الرحمن
    عرفين ليه انا سميت نفسي

    ردحذف

إرسال تعليق

المشاركات الشائعة من هذه المدونة

(( الشــرح الكافـــي في علمــي العـــروض والقـــوافــي )) اعداد الشاعر / سيد غيث ...

غافلت بيتي.... مهيااارالليل .....

عيون إلزا لويس أراغون / Louis Aragon نص منقول