(خاطرة حب )الشاعرة شروق شمس...(مدينة العشق)الشاعر سامي رضوان..(قصتي معك )الشاعرة الفلسطينية فاتن أحمد سليم  حسين 


بقلم الشعراء الشاعرة شروق شمس الحياة 
الشاعر سامي رضوان عبد الوهاب مخيمر 
الشاعرة الفلسطينية فاتن أحمد سليم حسين 
شاعرة القدس وفلسطين 
الآن بقلم الشاعرة شروق شمس الحياة 
(خاطرة حب )
انا شاعرة 
وحدي حامله هواه 
وقلبي وروحي تتمناه 
واملي في الحياة 
أن أعيش عمري كله معاه 
وقلبي والروح تفداه 
وهفضل طول عمري على ذكراه 
أتمنى لقاه 
رسمت بروحي شوق حبي
وينزف الفؤاد دما " لضياع حبنا 
أفكر فيك ليل نهار 
وشوقي عدى البحار 
أصبح القلب مشتعل بحرقة الشوق 
ولوعة المشتاق 
يالحزني 
على حب ضائع في نهر دموع ابتسامات 
انا شاعرة
عاشقة انا
كم اهواك
تهت في هدوء نهرك 
أليس يوما"من الأيام كنت مرساك 
ياقلبي يامسكين لقد ظلمك الغرام 
وانا انظر من بعيد
ولمحت همس ابتسامات العاشقات
الآن بقلم الشاعر سامي رضوان عبد الوهاب 
مخيمر (ايتاي)
(مدينة العشق)
لك القلب على حروف نبضك 
دربا"للعشق سيدتي
وفي حياتك قصة الحب الجميل 
آه لو تدري انا المتيم فيك 
عقلي وقلبي 
لما انات الحزن عابرتي 
لما ا لفرق
ألم الدمع يحاصرك 
والشوق أنبه بالحديث عبارة
توسدتي وانا المسافر في بحر 
عيناك 
فاتنتي 
ولهيب شوقي أن كتبتك 
على سطور خاطرتي 
وفي مرسم الحب
على جدران ذاكرتي 
فلتضحكين الآن سيدتي 
انت الحياة التي بها أحيا
لو عني رحلتي 
كم من مدينة للحب شيدتي 
تبا " لها الأيام 
ما أشبه المدن في مخيلتي 
الآن بقلم الشاعرة الفلسطينية فاتن أحمد سليم 
حسين 
شاعرة القدس وفلسطين 
(قصتي معك )
أو تذكرني 
بروح الفؤاد اناديكي 
يأكل اشيائي 
ووجداني تهمس لأشواقي 
شاعر انا 
صاحب قلب رؤوف 
اهيم بيكي 
واتمنى اللقا 
وبلوعة قلبي اناديكي
ورسمت بريشتي حدود 
مدينة غرامي 
أصبحت ألهو بين نيران شوقي 
وريح غرامي 
عاشق انا 
محبوبتي انا 
شارد انا
شريد الهوى 
في مدن الغرام 
الاحقك كجنون قيس لليلى 
خرجت دون وداعي 
لقد خانتني ذكرى حنيني
مروا بجانبك وعلقوا صورتي 
لقد تعاليتي علي 
وحرقة دمعتي 
وحزني
هل تسمعين 
نداء انيني 
إلى أين 
ستمضي بي ياغرامي 
برغم سماعك دقات الفؤاد 
تجاهلت حبي 
شوق حبي 
محبوبتي 
اجعلي ذكرى لو فى أحلام السهاد

تعليقات

المشاركات الشائعة من هذه المدونة

(( الشــرح الكافـــي في علمــي العـــروض والقـــوافــي )) اعداد الشاعر / سيد غيث ...

غافلت بيتي.... مهيااارالليل .....

عيون إلزا لويس أراغون / Louis Aragon نص منقول