(عاشقة القمر ) بقلم شاعرة القدس وفلسطين  فاتن أحمد سليم حسين ...الآن بقلم الشاعر محمد فؤاد المدلل  (قصر الحب)

سجال بين شعراء رفح غزة فلسطين 
بقلم شعراء رفح الفلسطينية الشاعرة 
الفلسطينية فاتن أحمد سليم حسين 
شاعرة القدس وفلسطين 
والشاعر محمد فؤاد المدلل 
الآن 
بقلم شاعرة القدس وفلسطين 
فاتن أحمد سليم حسين 
(عاشقة القمر )
 https://scontent-cai1-1.xx.fbcdn.net/hphotos-xfp1/v/t1.0-9/
عاشقة القمر انا 
كم انا عاشقة لسحر جماله
عشقت هواه 
وعشت على ذكراه 
العين والقلب أسرى الهوى 
تقاسمنا الحب سويا" 
في وسط الضباب 
وغيمات السحاب 
افترشت سرير الغرام 
ونمت أحلم بسحر القمر 
عاشقة انا 
حبيبة للقمر 
أشرقت امامي فجر ذكريات 
أحلام يم القمر 
شواطئ نجومه
احتضنت شروق الشمس 
لعلي التمس دفئا"
ينعش الفؤاد 
محتضرا"بالانعاش 
ويحرك الأشجان
شجن العزف على اوتار الزمان 
عزف حروف القوافي 
عاشقة انا 
ألم الفراق 
تألمت الأقلام على سطور 
دفاتري 
ها أنا 
على اعتاب غدر الزمان 
فراق 
الفراق مكتوب 
عتاب 
ألم أحزان 
عاشقة انا 
للقمر 
وتتزين نجومه بالحب 
نجوم الحب سامية 
رغم العذاب 
عذاب الأيام 
سهدت كتاباتي 
واوراقي لسهد ي 
انت الحب 
الآن بقلم الشاعر محمد فؤاد المدلل 
(قصر الحب)
https://fbcdn-sphotos-f-a.akamaihd.net/hphotos-ak-xfp1/v/t1.0-9/
بيتهج الفؤاد لحظة التفكير 
بيكي 
وابتسم ثغر الخيال 
وارتسمت البهجة على 
ثغري 
وتعزف الكلمات لحن الخلود والوفاء 
يامن ملكت الفؤاد وخيالي 
حبك يسري في نبض عروقي 
وعشقتك 
كعشق الدم لشراييني 
كلاهما ملتحم بالآخر 
ملحمة حب 
يامن سكنت قصر ملوك الجان 
انت الحب 
انت وجودي 
انت بهجتي 
بدونك لا حياة لي 
سأبقى أحبك 
لو طال بي عمر السنين 
حتى لو كان القرب منك 
آنين 
انت الحب الخالد

تعليقات

المشاركات الشائعة من هذه المدونة

(( الشــرح الكافـــي في علمــي العـــروض والقـــوافــي )) اعداد الشاعر / سيد غيث ...

غافلت بيتي.... مهيااارالليل .....

عيون إلزا لويس أراغون / Louis Aragon نص منقول