لم تقتلني الكلمة بل انا من قتلت الكلمة بقلمي صدام غازي محسن العبيدي



لم تقتلني الكلمة
بل انا من قتلت الكلمة
بقلمي صدام غازي محسن العبيدي
https://fbcdn-profile-a.akamaihd.net/hprofile-ak-xpa1/v/t1.0-1/p100x100/
********
لا احس اني بخير
بلا سقف عالمي
هشاشة في كل شيء
كما الحلزون
حبة برد واحدة تكفي لحل المسألة
************
عبر الاثير
لايمكن ان انتقل
والمستحيل ان ينتقل لي الاثير
سأنهض واترك دكة الانتظار
***********
سر سيقتل
اكتب القصائد لجميع الحمقاوات
ولا اي حمقاء تكتبي لي
انا اليوم مقتول لا محالة
***********
ان اخطأت انا فيجب ان اعتذر
ان اخطأت هي فيجب ان اعتذر
ما بين الاثنين اختر
**********
لا شيء بعد ليكتب
ففي كل يوم لي اكثر من موت

بقلمي صدام غازي محسن العبيدي

تعليقات

المشاركات الشائعة من هذه المدونة

(( الشــرح الكافـــي في علمــي العـــروض والقـــوافــي )) اعداد الشاعر / سيد غيث ...

غافلت بيتي.... مهيااارالليل .....

عيون إلزا لويس أراغون / Louis Aragon نص منقول